Homeلعب القمارالنقاط الخمس الأكثر أهمية – عندما تضرب ، تقف ، مزدوجة ، منفصلة؟

النقاط الخمس الأكثر أهمية – عندما تضرب ، تقف ، مزدوجة ، منفصلة؟

يعد فهم خيارات لعبة البلاك جاك المختلفة خطوة مهمة في زيادة فرصك في الفوز في لعبة البلاك جاك على الإنترنت.

بعد تلقي بطاقتين ، يجب على لاعب لعبة ورق أن يتخذ قرارات محددة في موقع كازينو على الإنترنت. يتعين على اللاعب الاختيار بين “ضرب” أو “البقاء” أو “مضاعفة” أو “تقسيم” أو “التخلي”. من أجل جعل هذا الخيار أكثر سهولة لمشغل البلاك جاك على الإنترنت ، من المستحسن أو الضروري إلى حد ما فهم كل من البدائل المختلفة المتاحة.

متى تلعب لعبة ورق على الإنترنت:

مفهوم النجاح في لعبة ورق على الإنترنت يعني الحصول على بطاقة إضافية. يمكن أن يحدث هذا أي عدد من المرات ، ما لم يكن إجمالي عدد البطاقات يتجاوز 21.

متى يمكنك المشاركة في لعبة ورق على الإنترنت؟

خيار لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت يعني أن اللاعب لا يريد استلام بطاقات إضافية.

متى تتضاعف في لعبة ورق على الإنترنت:

إذا تضاعف لاعب في لعبة ورق على الإنترنت ، يتم إجراء رهان يساوي رهان اللاعب الأصلي ويتلقى اللاعب بطاقة إضافية واحدة فقط. تجدر الإشارة إلى أن الكازينوهات على الإنترنت تحد بشكل عام من أنواع الأيدي التي يمكن لعبها على مزدوج. في بعض الكازينوهات ، لا يمكن للاعب العوامة أن يتضاعف مع 9 أو 10 أو 11. لذلك يوصى بقراءة قواعد اللعبة بعناية قبل بدء اللعب.

متى يتم تقسيم لعبة ورق على الإنترنت:

في حالة احتواء توزيع ورق البلاك جاك للاعب ، يمكن للاعب تقسيمها إلى يدين منفصلتين. يضع اللاعب رهانًا إضافيًا ثم يلعب كل توزيع ورق على حدة. يوصي بعض الخبراء أيضًا بتقسيم البطاقات إذا كان لدى اللاعب اثنين من الآسات أو الثمانين.

متى تذهب لعبة ورق على الإنترنت:

يرجى ملاحظة أنه يمكن إرجاع بعض الأيدي فقط. على سبيل المثال ، إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فلا يمكن للاعب الاستسلام. إذا قرر اللاعب بالفعل تقسيم توزيع الورق ، فإن الاستسلام ليس خيارًا. في حالة تخلي اللاعب عن اللعبة ، سيتم رد نصف الحصة في حين سيتم فقد النصف الآخر.

لاحظ أنه يمكن للاعب مضاعفة أو تقسيم أو الاستسلام بيد من ورقتين فقط. بمجرد أن يتلقى اللاعب بطاقة إضافية ، يمكنك الالتقاء أو البقاء مع لاعب البلاك جاك على الإنترنت.

إذا لعبت لعبة ورق في أفضل الكازينوهات على الإنترنت ، فهناك بدائل مختلفة في كل مرحلة. لتبسيط هذا الموقف بالنسبة للاعب البلاك جاك على الإنترنت ، تم تطوير استراتيجيات معينة. يمكن استخدام استراتيجية البلاك جاك كدليل للعب اليد في كل الظروف. في الأساس ، ترشد إستراتيجية البلاك جاك الأساسية اللاعب بإزالة العنصر المختار ، وتُخبر المخططات الإستراتيجية اللاعب بالوقت الذي يجب فيه ضرب أو الوقوف أو المضاعفة أو الانقسام أو الاستسلام في البلاك جاك على الإنترنت.