Homeلعب القماربعض النصائح للعب ماكينات القمار

بعض النصائح للعب ماكينات القمار

1. اختر أسهل المواقع:

ماكينات القمار ذات العائد المرتفع لها ميزات معينة. إذا كنت ترغب في تقليل خسائرك عند تشغيل ماكينات القمار ، فيجب عليك اختيار ماكينات القمار الخاصة بك بناءً على حجم ماكينات القمار الكبيرة.

تشبه اللافتات ، والكثير من الضوضاء وألعاب المكافآت هي علامات على فتحات ضيقة. وكلما ارتفعت تكلفة الجهاز ، زاد دفع الكازينو والمزيد من اللاعبين لدفع ثمنها. كما أن ماكينات القمار ذات الجوائز التقدمية ضيقة أيضًا ، حيث إن جزءًا من كل رهان موجود على الفوز بالجائزة الكبرى ويتعين على الكازينو إجراء قطع خاص به.

باختصار ، الفتحات المستقيمة هي الأضعف.

احذر من ماكينات القمار التي تعد بـ “عائد استثمار يصل إلى 96٪”. إذا لم توفر الماكينة المبلغ الذي تسدده على وجه التحديد ، فلن تثق في النسبة المئوية. واحدة من نصيحتي حول ماكينات القمار هو تجنبها تماما.

كلما ارتفعت الفئة ، ارتفع العائد على الاستثمار. تخسر أقل مقارنة بالمراهنة عند تشغيل آلات فئة أعلى ، لكنك ستخسر أموالًا أقل عمومًا عندما تلعب آلات فئة أقل لأن أحجام رهانك أصغر. هذه هي واحدة من نصائح ماكينات القمار التي يجب عليك استخدامها على أساس كل حالة على حدة.

2. العب ببطء:

واحدة من أفضل النصائح لماكينات القمار هي الاستمتاع بالمرح واللعب ببطء. إذا لعبت 200 طلقة في الساعة فقط بدلاً من 400 طلقة في الساعة ، فمن الواضح أنك ستخسر نصف الأموال التي كنت ستخسرها على المدى الطويل. بمعنى آخر ، لديك وقت للعب مرتين بنفس المبلغ.

كلما لعبت أطول (لأنه إذا كنت تلعب ببطء ، يمكنك اللعب لفترة أطول مما كنت ستفعله) ، فكلما زاد عدد اللاعبين. يمكن أن تعني ساعة اللعب الإضافية غداء مجاني أو المزيد من المشروبات المجانية أو تذاكر لحضور عرض. لذا استرخ وستجني المزيد منه.

3. لعب فتحات على الانترنت:

من الأسهل مقارنة المكاسب من الكازينوهات على الإنترنت أكثر من مقارنة ذلك بالكازينوهات الحية. قبل كل شيء ، تتمتع الكازينوهات على الإنترنت عمومًا بمعدل دفع أعلى من الكازينوهات الحية. يمكنك أيضًا توفير نفقات السفر باللعب من راحة منزلك.

من ناحية أخرى ، تتمتع الكازينوهات الحية أيضًا بمزاياها ، مثل: المكونات المجانية ب. (الأطعمة المجانية والمشروبات والسكن وما إلى ذلك) ونقص رسوم الإيداع والسحب – رغم أنك قد لا تمتلكها. اعتمادًا على الكازينو وطريقة المعاملة ومبلغ الإيداع ، لا توجد رسوم للمعاملات عبر الإنترنت.

تحتوي جميع الكازينوهات الحية تقريبًا على نوادي سلوت (انظر أعلاه) ويستعيد أعضاء نوادي القمار المال. تحتوي بعض الكازينوهات على الإنترنت على أندية ماكينات سلوت وأعضاؤها يحصلون عادة على أموالهم. ومع ذلك ، لا يعني استرداد النقود بالضرورة أن أحد الكازينو أفضل من الآخر ، حيث يمكن أن تختلف النسب المئوية للدفع في الاتجاه الآخر.