Homeلعب القمارفتحات ونصائح للفوز

فتحات ونصائح للفوز

1. الاستفادة من المكافآت فتحة آلة:

توفر الكازينوهات على الإنترنت مكافآت ماكينات القمار لتشجيع اللاعبين على الانضمام إلى موقع الويب الخاص بهم والاستمرار في اللعب. كلاعبين ، يجب أن نستخدم هذه العروض الترويجية ، لأن هذا ممكن فقط مع القليل من الجهد.

كم الجهد؟ لا تنسَ إدخال رمز المكافأة. إنها أبسط وأسهل تلميحات ماكينات القمار الخاصة بي … ومعظم الكازينوهات الحقيقية عبر الإنترنت لا تحتاج إليها حتى هذه الأيام.

مكافآت الكازينو على الإنترنت لا تجعل ماكينات القمار مربحة. في الواقع ، إنها مفيدة لك فقط إذا كنت تخطط للعب أكثر من بضع جولات في الكازينو نفسه ، ولكن لديك فرصة مجانية لكسب المزيد من المال. (لإلغاء قفل المكافأة ، تحتاج عادة إلى الرهان من 5 إلى 50 مرة من مبلغ الإيداع.)

2. لعب ألعاب تقدمية مع الجوائز الضخمة فقط:

واحدة من النصائح السابقة لآلات القمار لم تكن أبدًا تشغيل فتحات مع الجوائز التدريجية لأن عائد استثمارها أقل من الفتحات دون الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

ومع ذلك ، هناك أوقات يكون فيها الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا بما يكفي لتبرير اللعبة ، على الرغم من صعوبة تحديد متى حان الوقت بالضبط. هذه واحدة من تلك النصائح التي يجب استخدامها بحذر لأن الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي لا يستحق اللعب في معظم الحالات.

3. لعب ألعاب الكازينو الأخرى:

جميع ألعاب الكازينو أكثر عقلانية من الناحية المالية من ماكينات القمار ، حتى لو كانت الحافة المنزلية على ماكينات القمار أقل لأنك تلعب المزح في ساعة أكثر مما تفعل. على سبيل المثال في الروليت.

لذا فإن آخر نصيحتي حول ماكينات القمار هي التفكير في ألعاب أخرى. على سبيل المثال ، يمكن لآلات بوكر الفيديو أن تحقق أداءً أفضل من ماكينات القمار ، وإذا كنت تلعب بوكر الفيديو باستراتيجية مثالية ، فيمكنك اللعب بالقرب من نقطة التعادل.

عندما تكون مستعدًا للتفكير في ألعاب الطاولة ، يمكنك حساب بطاقات البلاك جاك والحصول على ميزة في الكازينو. وإذا وجدت أن ألعاب الورق مناسبة لك ، فلا يوجد شيء أفضل من لعب ألعاب البوكر مثل تكساس هولدم ضد لاعبين آخرين والفوز (أو الخسارة) بناءً على المقارنة. من مهاراتك مع تلك خصومك.